المتواجدين حاليا : 2 - الإناث : 0 الذكور : 2

مرحبا بكم في قلوب دوت كوم الموقع العربي المجاني للتعارف و الحوار , تعارف صداقة تعارف زواج و تعارف حب , تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية ... نتمنّى لكم وقت ممتع في صفحات قلوب دوت كوم

همسة
اجمل ما في الحياة أن تجد صديق وأخ وحبيب يقرأك دون حروف ويفهمك دون كلام ويحبك دون مقابل
سؤال من طرف امان الله منذ 257 يوم عن الأحداث والأخبار
عدد الإجابات: 9
من أجمل ما في الحياة ....
جواب من طرف aristo منذ 257 يوم
 
جميل احسنت
جواب من طرف المغنواتي منذ 257 يوم
 
فقط الوالدين يوفرون هذا الحب الله يحفظهم لنا يارب
جواب من طرف سميرميس منذ 257 يوم
 
دوريلي معك عواحد بهالمواصفات ههههههههههه
جواب من طرف الاماني الطيبه منذ 257 يوم
 
صحيح حبيبتي منورة بحضورك تحياتي لك وربي يسعد قلبك
جواب من طرف برق العيون منذ 257 يوم
 
ان وجد في هذا الزمن فحافظي عليها اوعليه برموش عينيك...تحياتي اختي الكريمة.
جواب من طرف قاديروا*****05***** منذ 257 يوم
 
كثير والله وموجودين وكما قال المثل"اللي يدوّر يلاقي".. ربي يسعدك أختي الكريمة.
جواب من طرف M.Ragab منذ 257 يوم
 
تلك هي قلوب صادقة في المحبة اسعد الله صباحكم اختي الكريمة 🌷🌷🌷🌷🌷
جواب من طرف جمال بن لكبير منذ 257 يوم
 
صدقتي .. يسعد قلبك
جواب من طرف كنان علي منذ 257 يوم
 
الصفحة الأولى | السابق |  التالي | الصفحة الأخيرةالإجابات 1 الى 9 (من مجموع 9 )